كتاب إكستاسي أحد أفخم الكتب شكلاً ومضموناً، يصلح أن تقدمه كهدية، هو عبارة عن مجموعة نصائح مقسمة على 65 يوم في كل يوم نصيحة و معها تحفيز و توضيح ومساعدة باللغتين العربية والانجليزية .
ما يميز الكتاب عن غيره هو غلافه الجذّاب، اللون الأسود الطاغي فيه، الرسومات التي عبّرت عن كلماته بشكل مُلفت وأخيراً طريقة كتابته لنصوص فهي باللغة العربية و الإنجليزية معاً ويبدو أن هذة الأسباب هي التي جعلت له صيتاً واسعا وتم مداولته في العديد من البلدان العربية.
في بداية الكتاب
يقول المؤلف : "أريد أن أُظهِر للعالم كيف يمكن للظلام ان يكون في بعض الأحيان جميلًا".
وهذا أكثر شيء يلفت الانتباه في الكتاب، صفحاته السوداء وتصميمه الرائع المختلف عن بقية الكتب التي نعرفها..
الكتاب مؤلف من أكثر من 260 صفحة
تحدث المؤلف عن عدة مواضيع منها الحب، الإكتئاب، تنمية الذات، وكل ما يؤثر على مجريات حياتنا.
"كي تسمح للضوء بالدخول، عليك احتضان ظلامك، عيوبك، أخطائك، القرارات الخاطئة التي اتخذتها، كلها تكمن في هذا الظلام، الظلام الذي تخشى احتضانه، كل شخص لديه ظلام في داخله، البعض لديهم ظلام في أذهانهم، البعض لديهم ظلام في قلوبهم وبعضهم في أرواحهم، اعرف ظلمتك، افهمها وتقبلها حتى عندما تشعر بأن الظلام يحيطك، لا تخف منه، بل اصنع السلام معه، ظلامك هو أفضل طريقة للتعرف على نفسك، في الوقت المناسب ستكتشف أن احتضان ظلامك هو السبيل الوحيد للسماح للضوء بالدخول.. الطريقة الوحيدة".
أما دون ذلك فلم يُخمد محتوى الكتاب الفضول الذي راودني قبل شرائه ووددتُ لو تعمق في كتاباته أكثر أو أدخل بعض المقالات فيه حتى يخرج القارئ بفائدة أكبر، ولكنه كتاب أكثر من رائع وأنصح بقرائته 📓🖤...

